Dubai Sports 2 прямий ефір

Телеканал:Dubai Sports 2

Країна: ОАЕ

Категорія: Спорт

5 з 5

1 голосів

Dubai Sports 2 дивитися трансляцію в прямому ефірі

قناة دبي الرياضية تتبع مؤسسة دبي للإعلام وهي كما يدل اسمها قناة تختص بالرياضة وتبث على مدى 24 ساعة في اليوم على السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. تأسست القناة عام 1998. أهم ما تبثه القناة دوري الخليج العربي بالشراكة مع قناة أبوظبي الرياضية الناقل الرسمي للبطولة و كاس ديفيس للتنس و الدوري الإسباني لكرة السلة إلا أنها تخلت عن حقوق بثه لصالح قناة أخرى. و كانت القناة تنقل الدوري الألماني حصريا لمدة ثمانية سنوات من موسم 2005/2006 و لغاية موسم 2013/2014 و قامت بعد ذلك ببيع حقوق بث الدوري الألماني إلى قناة beIN sports القطرية.إضافة لبث مباريات الدوري الصيني لكرة القدم.

Країни

  • Zee Alwan is an Indian & Arabian cable satellite television channel owned and operated by Zee Entertainment Enterprises, a media and entertainment company based in UAE, Dubai.

    4.3 из 5

    11 голосов

  • From Emiratis to Emiratis – The channel provides EXCLUSIVE coverage of all aspects and important activities of UAE and provides Top TV Ratings khaliji shows and drama.

    4.3 из 5

    11 голосов

  • قناة دبي الرياضية تتبع مؤسسة دبي للإعلام وهي كما يدل اسمها قناة تختص بالرياضة وتبث على مدى 24 ساعة في اليوم على السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. تأسست القناة عام

    4.3 из 5

    11 голосов